إبراهيم دياز: رد غامض وتأكيد على التفاني مع ريال مدريد

0

إبراهيم دياز: رد غامض وتأكيد على التفاني مع ريال مدريد



أثار إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، الجدل برد غامض على سؤال حول مشاركته مع منتخب إسبانيا في بطولة اليورو المقبلة، حيث أكد على تركيزه التام مع الفريق الملكي.


دياز، الذي سجل هدف الفوز لريال مدريد أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، أشار في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" إلى حالته الجيدة وتفاؤله بالمستقبل، معربًا عن سعادته بتمكنه من مساعدة الفريق على تحقيق الانتصار.


وبخصوص مشاركته مع منتخب إسبانيا في اليورو 2024، أبدى دياز تفانيه في البقاء في ريال مدريد والمساهمة في نجاح الفريق، مشيرًا إلى أنه سينظر للأمور بعد ذلك.


اللاعب الشاب الذي ارتبط اسمه مؤخرًا بتمثيل منتخب المغرب، أوضح أنه يركز حاليًا على الأداء مع ريال مدريد، في ظل توجيه دعوة له ولزملائه في المنتخب الإسباني للانضمام إلى معسكر "لا روخا".


وفيما يتعلق بأجواء الاحتفال بعد هدفه، أشار دياز إلى أن الاحتفال بطريقة بيلينجهام جاء تعبيرًا عن رغبة زميله في الفريق، جود، الذي أراد المشاركة في المباراة.


وختم دياز حديثه بالتأكيد على محبته وامتنانه لنادي ميلان الإيطالي، مشيرًا إلى أنه يتابع أخبار النادي ويتواصل مع زملائه السابقين بشكل دائم، مؤكدًا أنه سيظل ممتنًا لهم إلى الأبد.

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)