مبابي ورحلة البحث عن النجاح في دوري الأبطال: بين التألق والتحديات

0

مبابي ورحلة البحث عن النجاح في دوري الأبطال: بين التألق والتحديات



يظل كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، أحد أبرز اللاعبين الهجوميين في عالم كرة القدم، حيث يسعى لتحقيق النجاح في دوري أبطال أوروبا، وهو اللقب الذي يسعى خلفه جميع اللاعبين الكبار.


ويمثل موسم 2023/2022 موسمًا جديدًا لمبابي مع بي إس جي، حيث يتطلع النجم الفرنسي إلى قيادة فريقه نحو تحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ فترة طويلة.


في بداية مسيرته مع موناكو، كان مبابي يحلم بالتتويج بدوري الأبطال، ولكنه ودع المنافسة في الدور قبل النهائي في عام 2017 قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة ضخمة.


وعلى الرغم من تألقه وقدرته على التسجيل في دوري الأبطال، إلا أن مبابي وفريقه يواجهون تحديات في المراحل الإقصائية من البطولة، حيث لم يتمكن النجم الفرنسي من تحقيق النجاح المطلوب.


وتألق مبابي في بعض المواسم مثلما في الموسم 2018/2017 عندما سجل 6 أهداف مع موناكو، وفي الموسم 2021/2020 حيث سجل 6 أهداف مع باريس سان جيرمان.


ومع تحوله إلى ريال مدريد في المستقبل المحتمل، فإن مبابي يواجه ضغوطًا إضافية لتحقيق النجاح في دوري الأبطال، حيث يسعى لتحقيق أحلامه وتحقيق الألقاب الكبرى مع فريقه الحالي قبل أن يبدأ مغامرة جديدة في الليغا الإسبانية.

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)