اعتدار ميسي.. و يقارن نفسه مع رونالدوا

0

 


فيديو نشره النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عبر موقع التواصل الاجتماعي الصيني "ويبو" أثار جدلا واسعا بين المشجعين في الصين في الساعات الأخيرة، حيث وصل عدد التعليقات والتفاعلات إلى أكثر من مليونين.


تعرض ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني، الذي لم يشارك في مباراة ودية مع إنتر ميامي في هونج كونج بسبب آلام عضلية في الرابع من فبراير، لانتقادات من بعض المستخدمين الصينيين الذين اعتبروا أنه لم يعتذر بشكل كافٍ.


في الفيديو الذي نُشر عبر حسابه الرسمي على موقع "ويبو"، أوضح ميسي (البالغ من العمر 36 عامًا) أسباب غيابه عن المباراة ونفى أي تكهنات بشأن غيابه لأسباب سياسية.


تجدر الإشارة إلى أن التعليقات على المنشور تنوعت بين منتقدين لميسي لعدم اعتذاره بوضوح عن غيابه عن المباراة، وبين من دافعوا عنه مُشيرين إلى أنه ليس مطالباً بذلك بسبب إصابته.


أثر هذا الجدل بشكل كبير على سمعة ميسي في الصين، وشعل منافسة حادة على منصات التواصل الاجتماعي بين مشجعيه ومشجعي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث استنكروا أن رونالدو كان أكثر احتراماً للجماهير الصينية بعدما اعتذر علنًا عن عدم مشاركته في مباراة ودية مع فريقه النصر السعودي بسبب الإصابة في 24 يناير.


تسبب هذا الجدل في إلغاء مباراتين وديتين كان من المقرر إقامتهما للمنتخب الأرجنتيني في مارس في مدينتي بكين وهانجتشو.

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)