مستقبل الهواتف الذكية: جيميناي يفتح آفاقًا جديدة للتفاعل مع التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي

0

مستقبل الهواتف الذكية: جيميناي يفتح آفاقًا جديدة للتفاعل مع التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي



أعلنت غوغل يوم الخميس عن إطلاق تطبيق مجاني جديد للذكاء الاصطناعي باسم "جيميناي"، الذي سيمكن المستخدمين من الاتصال بعقل رقمي يساعدهم في العديد من جوانب حياتهم. يأتي هذا التطبيق كخطوة تطورية جديدة لمشروع الذكاء الاصطناعي الذي أعلنت عنه غوغل العام الماضي، والذي يهدف إلى توفير خدمات متطورة للمستخدمين في مجالات متنوعة.


بفضل تطبيق جيميناي، ستتاح للمستخدمين إمكانية التواصل مع عقل رقمي يمكنه الكتابة بدلاً منهم وترجمة المحتوى الذي يقرؤونه ويراهم، بالإضافة إلى مساعدتهم في إدارة حياتهم بشكل أكثر فعالية وسهولة. يعتبر جيميناي خطوة متقدمة نحو توفير تجربة مستخدم فريدة ومتطورة في عالم التكنولوجيا الحديثة.


تقوم غوغل بإطلاق تطبيق جيميناي على نظام الأندرويد في البداية، حيث يمكن للمستخدمين تحميله مجانًا عبر متجر التطبيقات الخاص بالنظام. ومن المتوقع أن يتاح التطبيق في الولايات المتحدة باللغة الإنجليزية في البداية، قبل أن يتوسع إلى مناطق أخرى مثل آسيا والمحيط الهادئ في الأسابيع القليلة القادمة، مع توفير نسخ باللغات اليابانية والكورية.


يتيح التطبيق للمستخدمين استخدام الخدمة المتقدمة "جيميناي ادفانسد" مقابل اشتراك شهري يبلغ 20 دولارًا، حيث يقدم غوغل خصائص تحسينية تضيف قيمة إلى تجربة المستخدم، مثل تعليم الطلاب وتوفير نصائح برمجية للمهندسين والإبداع في المشروعات الفنية.


يتيح غوغل فترة تجربة مجانية لمدة شهرين لخدمة جيميناي ادفانسد، بهدف تشجيع المستخدمين على تجربة ميزاتها واستكشاف فوائدها قبل اتخاذ القرار بالاشتراك الدائم.

إرسال تعليق

0تعليقات

إرسال تعليق (0)